طلبات الاسترجاع والاستبدال

وضع الموقع همبل  سياسة مثالية تحكم طلبات الاسترجاع والاستبدال على الموقع.

يحق لكل مستخدم طلب التعديل في الطلبيات بعد طلبها ولكن فى خلال 24 ساعه فقط.

 يتم تقديم الطلب للإدارة عبر البريد مع ذكر السبب من ذلك.

في حال موافقة الموقع على قبول الطلب للعميل يحق له الاستبدال خلال 7 ايام والاسترجاع خلال 3 فقط.

 ولكن قد يتم رفض بسبب تعرض المنتج للتلف بسبب فتح المنتج وتعرضه لسوء الاستخدام من قبل العميل.

 هناك حالات للعميل الحق فى رفض استلام وإعادة المنتجات للموقع في حالة تغير مواعيد التسليم أو تأخر الطلبية في التوصيل، كما له الحق فى ذلك فى حالة تعرض المنتج للتلف بسبب سوء الشحن والتوصيل.

يتم فحص المنتجات بشكل موثوق منه من أجل التأكد من خلوها من اى عيوب تصنيع.

 

يعد الطلاء من أهم جوانب أي مشروع تحسين المنزل. يمكن أن يضيء الغرفة، ويجعلها أكثر اتساعًا، ويحمي جدرانك من التلف. ولكن ماذا يحدث عند شراء الطلاء وهو ليس اللون المناسب؟ أو أنك تدرك أنك لا تحب الطريقة التي تبدو بها بعد كل شيء؟

 

في سياسة استبدال الطلاء وإعادته، نعتقد أنه يجب أن تكون سعيدًا بعملية الشراء. لهذا السبب نقدم سياسة إرجاع بدون أسئلة على جميع منتجات الدهانات الخاصة بنا.

 

إذا لم تكن راضيًا عن مشترياتك، فما عليك سوى إعادتها إلينا في غضون 30 يومًا وسنقوم برد سعر الشراء. نقدم أيضًا سياسة تبادل في حال قررت أنك تريد تجربة لون أو نوع مختلف من الطلاء.

 

الطلاء سلعة قابلة للتلف. بمجرد فتح علبة الطلاء، يكون لها مدة صلاحية محدودة. الطلاء الذي لا يتم استخدامه في غضون ستة أشهر إلى عام سيبدأ في التدهور، وفي النهاية يتصلب ويصبح غير قابل للاستخدام.

لهذا السبب، لا نقبل عوائد الطلاء الذي تم فتحه. كما أننا لا نقبل تبادل الطلاء الذي تم فتحه. إذا لم تكن متأكدًا من لون الطلاء أو جودته، فأنصحك بشراء كمية صغيرة لاختبارها قبل الشراء بكميات أكبر.