همبل توباز زيرو – Hempel Topaz Zero

همبل توباز زيرو

همبل توباز زيرو – Hempel Topaz Zero

دهان همبل توباز زيرو:

للحصول على طبقة طلاء نهائية صديقة للبيئة ، انتقل إلى Topaz Zero
مع المركبات العضوية المتطايرة المنخفضة للغاية ، والخصائص المضادة للبكتيريا والفطريات ، يعد هذا الطلاء عديم الرائحة مثاليًا للديكورات الداخلية.

همبل توباز زيرو هو طلاء تنتقل عن طريق الماء ويراعي صحتك وعافيتك دون المساومة على الجودة وطول العمر.

إذن ، ما الذي يعنيه هذا بالضبط ، ولماذا يجب أن يثير قلقك؟

ببساطة ، مع دهان توباز ، نقدم طلاءًا مستدامًا يعطي الأولوية لك وللكوكب. عن طريق إزالة المواد السامة التي يمكن أن تؤدي إلى الكثير من المشاكل الصحية إذا تم استنشاقها – ناهيك عن مساهمتها في رداءة نوعية الهواء والاحتباس الحراري ، مما يمنحك محلول طلاء ذو ​​عمق حقيقي.

طلاء يمنحك المزيد
يحمي طلاءنا المصنوع من الأكريليك بنسبة 100٪ من تكون البكتيريا الضارة والعفن. يمنحك لمسة نهائية ناعمة وفاخرة تدوم طويلاً – بالإضافة إلى سهولة الحفاظ على نظافتها.

اختر من بين خياراتنا غير اللامعة والحرير وشبه اللمعان للحصول على مستوى اللمعان الذي تحتاجه ، وامنح ألوانك بُعدًا آخر.

كيف يعمل دهان توباز زيرو؟
مع الإضافات المضادة للميكروبات ، يوفر دهاننا المستدام Topaz Zero حماية كاملة ضد البكتيريا والفطريات – بفضل هدفنا المتمثل في الحفاظ على المركبات العضوية المتطايرة عند الحد الأدنى المطلق ، بالإضافة إلى استخدام الرصاص الصفري. يمنح لمسة نهائية نابضة بالحياة وسريعة الألوان يسهل الحفاظ عليها.

يعتبر دهان همبل توباز زيرو مع Silver Ions مثاليًا للأماكن التي تكون فيها الصحة والسلامة ذات أهمية قصوى ، مثل المستشفيات. صُممت أيونات الفضة لقتل الميكروبات عندما يتعرض الدهان الموجود فيها للرطوبة الدقيقة ، والتي يمكن أن تحمل البكتيريا وتتسبب في تكون العفن.

تشتمل المجموعة أيضًا على مادة مالئة محمولة بالمياه مع خصائص تعبئة وصنفرة وقابلية التشغيل عالية الجودة ، بالإضافة إلى مادة أولية مضمونة لضمان الحصول على تشطيب مثالي.

الحلول التي تحدث فرقا
تم تركيبه مع وضع جودة الهواء الداخلي في الاعتبار ، وأصبح دهان توباز الخيار الأفضل للمستشفيات والمرافق الطبية في جميع أنحاء الشرق الأوسط – بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المؤسسات الأخرى. 

اترك تعليقاً

5 × 4 =